المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اماكن تسوق الماركات بالكويت!!


مــهــره
09-18-2009, 10:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت افيدكم على اماكن الماركات بالكويت,,
وهم بقولكم على اماكن تسووق بالكويت حلوه ورخيصه,,http://i1.makcdn.com/m002/travel/images/smilies/x1.gif أحسنتي مــهــره


أماكن تسوق الماركات,,
*مجمع الصالحية <<اسعاره غاليه
(لوي فيتون + ديور + جفنشي + فندي + شانيل .. إلخ)

* مجمع الثريا<< اسعاره غاليه وسط
(جفنشي - تودز - ايميليو بوتشي.. إلخ)

* مجمع الرايه <<اسعاره غاليه
( بربريز )

*فيلا مودا<<اسعاره غاليه بس يستاااهل وربي رهيب
( ميو ميو - سلفادور فيرجامو + D&G ..إلخ)

اماكن التسوق باسماء المحلات..
*مجمع اوتاد<<عادي تتفوات الاسعار فيه
(نعومي_ مكياجي_صيدلية boots-جاشمال للعطورات الفرنسيه_مس لندن,,, إلخ ))

*مجمع سوق شرق<<كويس ورخيص
(GUESS_ZARA_ALDO_NEXT_OaSIS_ IKKES _pumpkin patch_ANOTAH....إلخ )

*مجمع الفنار<< اسعاره مش بطاله
(مانغو_زارا_موتفن_بول آن بير_كوتون_اونوتا_سترادي فيروس_ماك_قوتشى_كليرز,,إلخ)

*سوق الكويت<< رخيص وحلو
(سوق البشوت_سرداب الشايع<< حق مكياج واكسسوارت موماركه بس حلو الشدو الي فيه روعه_وفيه محلات حق العطورات_عبايات السعد_وفيه سوق الحجيه<< من ماجلت البيت لين لبس الخدم كل شي_بيت اولادونا_المحاميد_ سوق الذهب_مجمع عيدالنصار لتجهيزات البيبي,,إلخ)

*ستي سنتر السالميه<<رخيص وحلو(شامل كل شي)

*عربيد بلازا وحمرا مول<<دراريع وملافع وعبي وبدل)

*مجمع النقره الشمالي والجنوبي <<(دراريع وملافع وبدل)

*سنتر بويبنت<<غالي على الفاضي

*ماكس ودريم ورد تاغ<<(مناسبه لملابس الاسره بشكل عام وفرش البيت)<<اسعاره حيل حلوه

*كويت ماجيك<<بدل حلوه ورخيصه

*سوق فحيحيل <<سوق مفتوح على بعضه وفيه مجمعات وايد منها العنود والدبوس وكرز والامارات وبيت اولادنا ومستوره حلوه اسعارهم,,

http://www.q8yat.net/images/smilies/1/0bee2e8d89.gifأدري بتقولون مهره ماوراج اله الخساير بس يالله افيدكم العيد على الابواب,,<< رحت لهم كلهم وووو روعه لايطوفونكم شوبنق هو اساس المتعه

حفراوي
09-18-2009, 06:31 PM
شكرا لك الكويت مافيه ماركه اصليه كلها تقليد < انواع العصبيه

ماجد البذالي
09-18-2009, 06:41 PM
شكرااا لك على المعلومة والاختصار
للي مايعرف بالكويت شئ

مــهــره
09-19-2009, 01:06 AM
حفراوي الكويت مافيها ماركات طيب الحفر فيها ؟
كرباج يسلمو وو وو مرورك

ريح الشمال
09-19-2009, 01:33 AM
ياكثر ماتخورين ههههههههههههه لا ترا اتغشمر يا مهوووورهه خخخخخخخخ
والله يعطيج العافيه على هالدوجه

ماجد البذالي
09-19-2009, 02:51 AM
طيب الحفر فيها ؟


يحوووول الحفر وشكو الحين
يقول المثل( لو لا البلاوي ماتهااوشت الناس)

ماجد البذالي
09-19-2009, 02:52 AM
ريح الشماااااااااال
[يازين جوك]

مــهــره
09-19-2009, 03:57 AM
كرباج أظن السؤال كان لحفراوي بما انه قال الكويت مافي ماركات سالت الحفر فيها؟
وريح الشمال (جوك موشي)

نواارة
09-19-2009, 06:44 AM
مهرة وين الباقي
وين الأفنيوز و سليل الجهرا حق اللي جاي من الحفر أقرب
ولا نسيتي سوق وارة بعد

شكرا عالطرح مهرة
تسلمي
لا خلا ولا عدم

مــهــره
09-19-2009, 11:42 AM
ولا نسيتي سوق وارة بعد

يسلموو مس نور
هذا السووق ماجيته ولا ابي اجيه ما احبه ولا انصح احد يروحله ,,

والجهرا قليل مااروح لهااا’’

بس اذكر رحت العالميه حلوو رخيص وكوويس
(جامع كل الشغلات عبي ودراريع وجناط واكسسوارات وخام للدشاديش للرجاال وشاامل كل شي)

المنار حلو بعد قريب من العالميه حلوه اسعاره
(وفتح كم محل جنبه من اكسسوارت ومن مطااعم وشاامل كل شي حتى مستلزمات الرجل)

لا اذكرخيمه موول دخلته عاديه اسعاره
( بيضون وفيه الشاايع وفيه نعومي شاامل كل شي )

سليل الجهرا
(سنتربوينت_محمل العود _ نوران _ ستيبس _ جويس _ دامااس _ بيضون _ قيس _ نظارات الجميل,,
هذا الي دخلته بمجمع سليل وفيه كذا محل وفيه مطاعم وامااكن ترفيهيه للاسره)

الافنيوووز<< مناسبه اسعاره فيه غالي وفيه رخيص بقولكم اسماء محلات ومطااعم
(مواقف السيارة كثيره يونس يعني ماتوهق حالك بالزحمه_كارفور_ايكيا_10 شاشات عرض سنمائيه رووعه_ماكي _فرايديز_كرسبي كريم _سافيرا_موا
_لا كوست _سبرت_جيد فاشن _دبنهامز_برنسبل_قاب_فات فيس_ماك.. وشغلات واجد ذكروني بعد عشاان اقولكم)

شوق
09-19-2009, 03:27 PM
حفراوي الكويت مافيها ماركات طيب الحفر فيها ؟
كرباج يسلمو وو وو مرورك

هههههههههههههههه
مادريـ الحفـر تـايـلـند منـ الـماركـاتـ العـجيـبهـ
وصانكـــيوز علـى الاماكنـ ...

حفراوي
09-19-2009, 11:38 PM
لاتعليق ماحب اتناقش مع بنات

مــهــره
09-20-2009, 12:47 AM
الحمدلله انك ماتحب تتناقش مع البناات ,,
يسلموو مرورك

ماجد البذالي
09-20-2009, 01:34 AM
هههههههههههههههه

مادريـ الحفـر تـايـلـند منـ الـماركـاتـ العـجيـبهـ
وصانكـــيوز علـى الاماكنـ ...


الحفر لها حب بقلوبنا لايمكن أن تصورينة ياأخت شووق
وعندنا ايضا انها أفضل من تايلاند ولا حولها شئ مع الحفر
يكفي أنها( عاااااااصمة الربيع)

خالد السعدي
09-20-2009, 02:03 AM
الحفر لها حب بقلوبنا لايمكن أن تصورينة ياأخت شووق
وعندنا ايضا انها أفضل من تايلاند ولا حولها شئ مع الحفر
يكفي أنها( عاااااااصمة الربيع)
خخخخخع حسبي الله عليهن احشروكم ......ابشرو بالفزعة يهل الحفر خلهم يشترون من عندنا بالرياض ويشوفون ماركات ماتوجد بديرتها الاساسية ...هههه
بالعكس الحفر والكويت عينان في راس ويكفي الحفر مهرجان ام رقيبة حولها ويكفي الكويت ربعنا فيها ...

مــهــره
09-20-2009, 04:10 AM
يسلمو مروركم والي عنده اي استفسار عن الكويت حيه الله وان شاء الله اقووله شنو يتواجد بالمكان الي يبيه واتمنى بدون تعليق على الردود.

مــهــره
09-26-2009, 04:58 AM
مجمع المهلب << منطقة حولي
( سينما المهلب_ كليزر_كل لحظه_الشايع _الاميره_كافيهات ومطاعم_ مانغو_فساتين اعراس ومناسبات ....إلخ)

البستان
(مجمع هادي جداً _ميك اب فور ايفر_وكريستين لاكروا_نوران_ان كلاين.. إلخ)

ولد غانم
09-26-2009, 12:04 PM
مهره ودي اشارك بس اخاف تلحقين بالملاس من العصبية اللي فيج هالايام...بعدين الموضوع عن الماركات اللي بالكويت ليش اتهاوشون؟! مهره شكلج نسيتي لا تاخذين ابره الضغط والسكر :p
وبعدين كلنا واحد سواء اللي بالسعودية او اللي بالكويت لا تصيروون قفل :) ...
وكل واحد بالنسبة له ديرته افضل ديرة...حفراوي يموووت على الحفر (الشاذي بعين امه غزال) مافيها شيء...لا تدخلوونا بالسياسة والمواضيع اللي مالها داعي ولا تودي ولا تجيب...be cool...
ومثل ما قال اخووي كرباج الحفر (عاصمه الربيع) والحفر لها مكانه في قلووبنا...اختي مهره اتمنى انكم اتقيدون بالموضوع لا تدخلوون بمتاهات حنا في غنى عنها...وكلكم (اقدع ناس) يا قدعان كلكم قدعان...واذا في واحد خرج عن مسار الموضوع راح اعلقه على الصفحه الرئيسية وشلع بالخيزران حتى يكون عبره للأعضاء :p...
اتمنى ردي خفف الضغط والسكر بالنسبة لج اختي مهره...واتمنى محد يزعل من الرد...thank you for all

مــهــره
09-26-2009, 10:34 PM
ولد غانم انت كل السكر ومعقووله ازعل منك والله موعصبيه ولاشي بس اسلوب الحوار مااتبعنااه بالاسلوب الصحيح ويسلموو مرورك العطر وحفراوي وكرباج والسعدي كلنا عيال عم ومابينا مشااكل ان شاء الله ويسلمووو مرورك مره ثاانيه,,

عمار يا كويت
09-27-2009, 12:58 AM
شكرا لك الكويت مافيه ماركه اصليه كلها تقليد < انواع العصبيه

اقول يا حظى الكويت مافيها ماركات اجل الماركات بالحفر
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول

اشك ان مصنع دوتشي وامبريو وديور وشانيل بالحفر والوكيل المويس

عمار يا كويت
09-27-2009, 01:05 AM
يعطيج العافيه مهره على التنوير

حفراوي
09-29-2009, 10:18 AM
عمار يالكويت شرف كبير جدا انكم تقارنون دوله الكويت في احد ماني قايل مدن بقول محافظات المملكه العربيه السعوديه وهي حفر الباطن

شكرا لكم جميع < حكيم الولد من جابته امه

مــهــره
09-30-2009, 10:32 PM
حفراووي << مدور الطلايب
يسلموو مرورك

ولد غانم
10-01-2009, 09:47 PM
اقوول انت وياه :) بالاول والاخير انا احلى واحد وانتهى الموضوع :) اللي عنده غير هالكلام يراسلني على الخاص

امشو على مسار الموضوع لحد يطلع لا يمين ولا يسار :)

يعطيكم العافية...وتقبلو مروري (الجميل)<< :p شكراً لكم

@شــيــخ الــطــف@
10-02-2009, 02:29 AM
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك

شموخ
10-07-2009, 05:23 PM
يعطيج العافيه مهره وماقصرتي

ماخليتي شي.. كفيتي اووفيتي

الف شكر لج

وتقبلي مروري

ابو فراس F
10-08-2009, 03:57 PM
طيب عرعر مابه تسوق الماركات ههههههههههههههههههه

الحفر عندي احسن من الكويت وطبعن من وجهة نظري انا وشف كثر تسوق الكويت كله في الحفر

رهق الحريجي
10-13-2009, 12:50 PM
مهره شكراا على الموضوع الجميل

ماجد البذالي
10-13-2009, 05:57 PM
شكرا الأخت مهره ماخليتي شئ طيب واللي يبي يستفسر عن أماكن
يكتب سؤاله ؟؟؟؟ مثلا موقع أو يسئل عن ماركات

حفراوي
10-13-2009, 11:21 PM
بااك من جديد مهره مادور الطلايب لا بالعكس ارد على اي واحد يتكلم عن الحفر بالعقل طبعا شكرا لكم جميعاا متابع معكم بصمت

رهق الحريجي
10-14-2009, 02:05 PM
مهره مافيه سوق بالكويت ماجيتيه حرام عليج
كل يوووم سوق سوق اقعدى بالبيت شوي

مخاوي الليــــل
10-14-2009, 03:28 PM
فيلا مودا نسيتي برادا :) --- حفراوي حبيبي اكشخ شي عندكم جده وتقول لكويت مافيها ماركات ياعمي روح سافر وشوف الفرق بين الكويتي والسعودي

مــهــره
10-15-2009, 02:45 AM
يسلمووو مروركم الكريم

حفراوي
10-15-2009, 06:20 AM
مخاوي ممكن سؤال ههه ع طاري الكويت والسعوديه وين اتجاه صلاتك قصدي وين فيه بيت الله عز وجل باي دوله اكيد مكه بالمملكه العربيه السعودي . فلذالك البخ ههه
قال ايش قال كويتي وسعودي ياخي خلني ساكت لازعل الكل ههه

ولد غانم
10-15-2009, 12:26 PM
لحد الحين اتطالبون؟؟!!
يا جماعه لا تدخلونا بمتاهات حنا في غنا عنها...كلكم حلوين وكلكم طيبين وما مثلكم...

مهره...اذا ما التزمو بمسار الموضوع راح اطلب من المشرفين يتصرفون...thanks for all

سليمان الفليج
10-15-2009, 12:38 PM
سلام عليكم

مساء الخير جميعاااااااااا ياللي فوق ريلكسسسس بليززز

بلا طلايب واللي عنده شيء يحب يضيفه او يشكر صاحبه الموضوع

وبس فاضين انتم طلايب ... كلنا واحد في السعوديه في الكويت في الحفر

المووهم ركزوا على الايجابيات والسلبيه اللي مالها داعي مالها داعي

ورب البيت ميت ضحك على سوالفكم ماتصبرون عنها هاه ..

لاهنتي مهرتنا الغاليه على المعلومات ..


سلام

الشيخة
10-15-2009, 05:33 PM
هههههههههههه واي امبيه اشفيكم تهاوشتو كلنا واحد الحفر والجهراء مافيها ماركات
الي عندكم عندنا بس ماعندكم بحر هههههههه عندنا بحر

وماعندكم مطاعم تفتح بليل هههههههههه

هل نكمل وله ننطم ها ها ترا فيه فضاايح واايد

يالله سكتو امبيه < مسويه امبيه واي

ابومسفر
12-01-2009, 07:59 PM
يسلمواا
على الطرح
وتقبل مروري,,,,

شهد
12-01-2009, 09:58 PM
*مجمع اوتاد<<عادي تتفوات الاسعار فيه
(نعومي_ مكياجي_صيدلية boots-جاشمال للعطورات الفرنسيه_مس لندن,,, إلخ ))

يا سلامي علي يا الاوتاد
اي استفسار عن اسواق الجهراء
اسالواني وفالكم طيب .....

مــهــره
12-01-2009, 10:13 PM
مـــــــــــــراسلتنا من الجهراء (( شهــودهـ ))!!!
خبرينا عن اخر المجمعات التى تم افتتحها بالجهراء والمجمعات القريب افتتاحها مراسلتنا شهوده !!!
وفـــــــــــــــــــــــــــــالج البيرق :p:p:p

شهد
12-01-2009, 10:46 PM
هلا مراسلتنا مــــــــــــــــهره
الارسال يقطع << عايشه جو
اي مجمع بقيتي تعرفين عنه
وفالج طيب ....

مــهــره
12-01-2009, 10:51 PM
والله ياشهوده ودنا نعرف كل شى عن أسواق الجهرا وان شاء الله نستفيد منج مراسلتنا شهوده !!!!
واتمنى منج تذكرين لنا الاسواق الى بالجهرا الى ماذكرتها انا عشان نفيد ونستفيد منج خيتوو!!!

نداء العقل
12-01-2009, 11:16 PM
فلنكن في صلب الموضوع ولاداعي للخروج عن ماأعد لاجله شكرا لكاتب الموضوع تحياتي للجميع

شهد
12-01-2009, 11:27 PM
اذا تبين عن الماركات اللي انتي قلتيهم
اللي هي :
اوتاد
المنار مول
العالميه مول
والسليل الجهراء

بس في اشياء بسيطه حق البنات مثل العبي وهي موجوده بالوافي فوق
وسوق وارة تحت و القيصريه فوق نور القممر عبيهم روعه حق عروس

وعندج للثياب العروس في وارره ...
واذا تبين اكسسوارات عندج الوافي والمحلات الماركه اللي ذكرناهم فوق ^
اي سوال حاضره يا الغلا !!

الكلام للبنات يا شباب ...

شهد
12-02-2009, 09:12 AM
شفت الردود وحبيت اضيف شي بسيط عن الحفر
في مجمع جديد بالحفر اسمه وطنيه سنتر على ما اذكر
هو كله ماركات..والحفر انا اسميه باريس الخليج>>قويه صوح هع

ابوسعود
12-03-2009, 12:49 PM
اسواق يبيلها واحد متفضـــي ..

يازين جوك ياريح الشمااااااال

جابر البرغوث
12-05-2009, 01:51 AM
كل الاسواق هذولي رحت لهم :d

بالنسبه للعطورات انا اشتريت من دبنهامز ووجوه وفافافوم
صج اسعارهم غاليه لكن زينه ومناسبه
لكن سوق الامارات الجديد في محل تحت بنفس السوق
عندهم عطورات ماركات وارخص من المحلات الشهيره


وانصح بمعرض الكويت الدولي للعطور
عليها خصومات ويكون جنيد وشلتها موجودين:d

أخـــوالعـــوبـــا
06-28-2010, 06:05 AM
هههههاي

والله ضحكتوني الله يسعدكم يارب

بالنسبة للست مهرهـ كيفك ان شاء الله بخير

طبعا موضوع متعوب عليه ويعطيكـ الف عافيه

منورين أهل الشياكه ^_^

ومشكورهـ

مطنوخه
09-22-2010, 09:43 PM
اقول يا حظى الكويت مافيها ماركات اجل الماركات بالحفر
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول

اشك ان مصنع دوتشي وامبريو وديور وشانيل بالحفر والوكيل المويس


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

مطنوخه
09-22-2010, 09:45 PM
يعطيج الف عافيه مهره

مح ـمد
09-22-2010, 10:40 PM
مشكووورة خيتو

ويعطيك العافيه

جسار العنيزة
09-23-2010, 04:01 PM
مهرة تصلح صحفية متجولة