انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم


الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.04 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: اسير الصمت
المنتدى: -:: المجـلس العــام ::- 08-24-2013, 02:04 PM
مشاركات: 39
المشاهدات: 5,874
أرسلت بواسطة اسير الصمت
يرفع للفائدة ...... !!

يرفع للفائدة ...... !!
المنتدى: -:: المجـلس العــام ::- 08-24-2013, 01:58 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,487
أرسلت بواسطة اسير الصمت
Smile35 ثقافة التشفير (2) ..... !!

مدخل :
إذا ما خلوت الدهر يوما فلا تقل - خلوت ولكن قل : علي رقيب
ولا تحسبن الله يغفــــل ساعـــة - ولا أن ما يخفى عليــه يغيب

في حياتي "كما غيري" لا أنكر أنني قد...
المنتدى: -:: مجلس المسابقات ::- 08-24-2013, 01:53 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,710
أرسلت بواسطة اسير الصمت
اسأل الله لنا ولكم التوفيق .... !! واخص بالذكر...

اسأل الله لنا ولكم التوفيق .... !!
واخص بالذكر راعي هذه المسابقة حفظه الله وكذلك العاملين عليها .... !!
وابارك لاخواني الفائزين وحظ وافر لمن لم يحالفهم الفوز فكلنا فائزين حقيقة .... !!

تحياتي...
المنتدى: -:: مجلس الإنتخابات ::- 07-23-2013, 02:43 PM
مشاركات: 31
المشاهدات: 2,029
أرسلت بواسطة اسير الصمت
بالتوفيق إن شاء الله ... !! لقد لامست ما كنا...

بالتوفيق إن شاء الله ... !!
لقد لامست ما كنا نتمناه حقيقة في مقالك المميز ...
تقدريري لشخصك وفكرك ...
المنتدى: -:: مجلس أخبـار القبيـله والمناسبـات::- 07-18-2013, 03:50 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,677
أرسلت بواسطة اسير الصمت
عمرة وفي شهر رمضان ... !! اللهم اجعل هذا العمل...

عمرة وفي شهر رمضان ... !!
اللهم اجعل هذا العمل في ميزان حسناته إنك سميع مجيب ... !!
المنتدى: -:: مجلس المسابقات ::- 07-18-2013, 03:44 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,236
أرسلت بواسطة اسير الصمت
حقيقة تذوقنا الشعر المتنوع والجزل من الجميع وذلك...

حقيقة تذوقنا الشعر المتنوع والجزل من الجميع وذلك من خلال قصائد الشعار ..... !!
وكذلك ايضا استمتعنا واستفدنا كثيرا من خلال التحليل الموفق حقيقة من قبل اللجنة التحكيمية والتي تنم عن مقدرة شعرية فائقة...
المنتدى: -:: مجلس المسابقات ::- 06-03-2013, 02:01 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 1,831
أرسلت بواسطة اسير الصمت
بارك الله فيكم وفي جهودكم ... !! " مشارك "...

بارك الله فيكم وفي جهودكم ... !!

" مشارك " بمشيئة الله في المقالات ... !!

اسأل الله التوفيق لراعي هذه المسابقة وأن يبارك له في ماله وجهوده ... إنه سميع مجيب .

تحياتي للجميع ... !!
المنتدى: -::مجلس الشعرالنبطي::- 12-14-2012, 07:27 PM
مشاركات: 70
المشاهدات: 7,542
أرسلت بواسطة اسير الصمت
دمكم في الغزل والفراق : العيـــــد راح...

دمكم في الغزل والفراق :

العيـــــد راح وصاحبي ما دعاني × لا وحسافة بارق الزين ما لاح
ما ادري غلا او يعلم الله جفاني × والا كما قال المثل حملة اصلاح

العهـــــد ما هزه صدوف الزماني × عهــدٍ...
المنتدى: -:: مجلس أخبـار القبيـله والمناسبـات::- 11-05-2012, 08:49 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,032
أرسلت بواسطة اسير الصمت
اللهم اغفر له وارحمه واسكنه الجنه نقدم...

اللهم اغفر له وارحمه واسكنه الجنه

نقدم تعازينا الحاره ومواساتنا لابناءه الكرام

انا لله وانا اليه راجعون
المنتدى: -:: مجلس أخبـار القبيـله والمناسبـات::- 08-22-2012, 02:27 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 697
أرسلت بواسطة اسير الصمت
دعوة عامة

دعوة عامة

افراح الفريج

نتشرف بدعوتكم لحضور حفل زواج ابننا عبدالله
وتناول طعام العشاء يوم السبت ليلة الاحد 7 / 10 / 1433
وذلك بقاعة اماسي بعرعر للاحتفالات

المسائية باستراحة القمة
المنتدى: -:: مجلس الاخبار المحلية والعالمية -:: 05-22-2012, 01:20 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,783
أرسلت بواسطة اسير الصمت
الله يوفق الجميع ... !!

الله يوفق الجميع ... !!
المنتدى: -:: مجلس أخبـار القبيـله والمناسبـات::- 02-25-2012, 01:16 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,564
أرسلت بواسطة اسير الصمت
حفل في قمة الروعة من حيث الإعداد والمضمون ... !! ...

حفل في قمة الروعة من حيث الإعداد والمضمون ... !!



لقد أرسلتم رسالة تحمل أهداف نبيلة بطريقة سهلة وممتعة ... !!


واعتقد بل واجزم بأن تلك الرسالة قد وصلت دون عائق لتستقر وتصبح هدف من الأهداف...
المنتدى: -:: مجلس أخبـار القبيـله والمناسبـات::- 02-08-2012, 10:29 PM
مشاركات: 33
المشاهدات: 5,678
أرسلت بواسطة اسير الصمت
بارك الله فيكم وفي جهودكم .... حقيقة ملتقى...

بارك الله فيكم وفي جهودكم ....

حقيقة ملتقى يثلج الصدر ودافع لبذل المزيد ...!!
كم تمنيت أن أكون من ضمن الحاضرين ولكن قلوبنا معكم وان غابت اجسادنا ..

تحية وتقدير لكل القائمين على هذا المحفل...
المنتدى: -:: مجلس الإنتخابات ::- 10-16-2011, 10:24 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 4,947
أرسلت بواسطة اسير الصمت
ما شاء الله تبارك الله ... !! تغطية رائعة...

ما شاء الله تبارك الله ... !!

تغطية رائعة فعلا ... مشكورين على جهودكم .

فعلا جعلتمونا من خلال تغطيتكم أن نتعايش وكاننا في قلب الحدث ....
خصوصا واننا قد رأينا من خلالها أشخاص نكن لهم كل...
المنتدى: -:: مجلس أخبـار القبيـله والمناسبـات::- 10-16-2011, 09:54 AM
مشاركات: 35
المشاهدات: 7,705
أرسلت بواسطة اسير الصمت
حقيقة بادرة تثلج الصدر وان دل ذلك انما يدل على...

حقيقة بادرة تثلج الصدر وان دل ذلك انما يدل على عمق ومتانة الصلة بين الجميع ولله الحمد ...!!
وهذا ليس مستغربا أبدا بل إنه واقع نتعايش معه يوميا ..
لذلك اقف تقديرا واحتراما لما قدموا لنا أصحاب مخيم...
المنتدى: -:: مجلس التجارة ::- 10-09-2011, 06:56 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,003
أرسلت بواسطة اسير الصمت
اهااا ..... شرائح .. !! . طيب . دز...

اهااا ..... شرائح .. !! .

طيب .

دز لنا وحدة مميزة لو سمحت ... !! . ههههه الاخ تاجر ...

عموما بالتوفيق ...
المنتدى: -::مجلس القنص والرحلات والبادية ::- 10-08-2011, 11:46 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,340
أرسلت بواسطة اسير الصمت
الله يرزقة من فضله ... !! مشكور خالد

الله يرزقة من فضله ... !!

مشكور خالد
المنتدى: -:: مجلس أخبـار القبيـله والمناسبـات::- 10-05-2011, 11:33 AM
مشاركات: 32
المشاهدات: 4,559
أرسلت بواسطة اسير الصمت
الله يوفقكم ...!! لكن تأكد من صورة الاستاذ...

الله يوفقكم ...!!

لكن تأكد من صورة الاستاذ / فايز حطاب ... >>>> لا تغش .

عموما صور رائعة ونتمنى لأخينا / مقاط التوفيق والسداد ...
وينقل للقسم المناسب ..

تحياتي لك .
المنتدى: -::مجلس الشعرالنبطي::- 10-04-2011, 08:28 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,352
أرسلت بواسطة اسير الصمت
انا ليـا منـــي تنـــويت مشــــــــــوار ***ما...

انا ليـا منـــي تنـــويت مشــــــــــوار ***ما خاوي الا من رجال الشجاعه
اللي ليا صنت حكيمــــات الاشـــوار *** يبدي برايٍ صادرٍ من قناعـــه
طلــق الحجــاج اللي عليه المثل دار *** اللي على الجزلات...
المنتدى: -:: مجلس أخبـار القبيـله والمناسبـات::- 10-03-2011, 10:50 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 2,718
أرسلت بواسطة اسير الصمت
اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب...

اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس برحمتك ياأرحم الراحمين
اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه ولاتجعله حفره من حفر النار

انا لله وانا اليه راجعون

رحم الله ميتكم ...
المنتدى: -:: مجلس الإنتخابات ::- 09-30-2011, 10:09 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,378
أرسلت بواسطة اسير الصمت
بالتوفيق ان شاء الله ... اخبار مفرحة حقا .....

بالتوفيق ان شاء الله ...

اخبار مفرحة حقا ..

يثبت الموضوع ....
المنتدى: -:: مجلس الإنتخابات ::- 09-30-2011, 09:57 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 2,377
أرسلت بواسطة اسير الصمت
حقيقة لحظات كنا ننتظرها ... وها هي تحققت ولله...

حقيقة لحظات كنا ننتظرها ... وها هي تحققت ولله الحمد ...!!

فالأخ مرضي فرحان الهزيمي من الكفاءات التي نعتز بها ...

ومن هنا اقدم تهنئتي الخاصة لك يا أبا عمر متمنيا لك التوفيق والنجاح ...
...
المنتدى: -:: مجلس الإنتخابات ::- 09-30-2011, 09:44 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 3,498
أرسلت بواسطة اسير الصمت
بالتوفيق ان شاء الله .. !! حقيقة اخبار...

بالتوفيق ان شاء الله .. !!

حقيقة اخبار مفرحة قد عمت الجميع ولله الحمد .. .

شكرا ابو سعود على التغطية
المنتدى: -:: مجلس الإنتخابات ::- 09-30-2011, 09:34 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,456
أرسلت بواسطة اسير الصمت
بالتوفيق يا أبا يوسف ..... !! اسأل الله ان...

بالتوفيق يا أبا يوسف ..... !!

اسأل الله ان يعينكم على حمل الأمانة وزملائك الكرام .... !!

خبر مفرح مشكور خالد ...
المنتدى: -:: مجلس الإنتخابات ::- 09-29-2011, 12:30 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 446
أرسلت بواسطة اسير الصمت
حقيقة جهود واضحة للعيان وفعلا كما وصفت اخي خالد...

حقيقة جهود واضحة للعيان وفعلا كما وصفت اخي خالد الضبيبي .... !!

نسأل الله التوفيق والنجاح للجميع ...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 06:24 PM.