انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم


الملاحظات

-::مجلس الشعرالنبطي::- يختص بشعراء اعضاء المنتدى , اما القصائد المنقوله يختص بقصائد الشعراء من خارج القبيله ..

إضافة رد

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 05-15-2012, 06:46 PM رقم المشاركة : 41
معلومات العضو
 بسام السوادي 
ılılı.][ غانمي نشيط ][.ılılı
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


بسام السوادي غير متواجد حالياً


افتراضي

ان كان غرك واحدن من هل القوم ... ترى العذل طبعه يومي بذيله

ان طعت شوري اترك العذل واللوم ... كم عاذلن فرق خليل وخليله


لـ بسام السوادي






رد مع اقتباس

Sponsored Links

Sponsored Links

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 12-06-2012, 10:41 AM رقم المشاركة : 42
معلومات العضو
 الدايري 
ılılı.][ غانمي جديد ][.ılılı

الصورة الرمزية الدايري

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


الدايري غير متواجد حالياً


افتراضي


.
.
.
.
.
.

ماغبت لو في غيبتكـ شفت وضــعي
ولا صد بك ظرف(ن) تبرر به بعــاد
مـــلامحـــي مـن حزنهـا شـكـ ربــعي
من سوئها احوالي تقل عايش حداد

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 12-07-2012, 01:58 AM رقم المشاركة : 43
معلومات العضو
 أحمد الوني 
ılılı.][ غانمي جديد ][.ılılı
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


أحمد الوني غير متواجد حالياً


افتراضي

ياأبوي أنا راسي من الهم شيّب
سود الليالي شيبتني وشيبت
صابر وأقول ان الفرج لي قرّيب
والله يصبرني إلى ليلة السبت

الشاعر/ مطر مداد الوقيتان






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 12-14-2012, 07:27 PM رقم المشاركة : 44
معلومات العضو
  اسير الصمت 
ılılı.][ غانمي مـهـــم ][.ılılı

الصورة الرمزية اسير الصمت

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


اسير الصمت غير متواجد حالياً


افتراضي

دمكم في الغزل والفراق :

العيـــــد راح وصاحبي ما دعاني × لا وحسافة بارق الزين ما لاح
ما ادري غلا او يعلم الله جفاني × والا كما قال المثل حملة اصلاح

العهـــــد ما هزه صدوف الزماني × عهــدٍ قديم وباقي الجرح مـا راح
جيتك وانا من حــر ما بي اعاني × في غيبتك وقتي غدا كله أشباح

بقول لك ياصويحبي شــيء ثاني × اثــــر الغلا والود يا شوق ذباح
عيـدك مبارك كل وقت وزماني × الله عسى وقتك مسرات وافراح




محبكم
" اسير الصمت "






آخر تعديل اسير الصمت يوم 12-14-2012 في 07:31 PM.
رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 12-22-2012, 03:20 PM رقم المشاركة : 45
معلومات العضو
  مشعل بديوي غانم الـماجدي 
ılılı.][ غانمي نشيط ][.ılılı
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


مشعل بديوي غانم الـماجدي غير متواجد حالياً


افتراضي

صـحـت ألسنتكم

أما المشاركه هي*

صبرت *لكن *ضاقت *اخلاقي
* * * * * * * * * * والضيق شيّـد عالي اصروحه
قلت * اتمشا * واترك * الباقي
* * * * * * * * * * مير * المصيبه * سبـة * الروحه

* * * * * * * * * * * وسلامتكم






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 12-27-2012, 03:00 AM رقم المشاركة : 46
معلومات العضو
 مريوم 
ılılı.][ مشرفة مجلس الحوار والنقاش الهادف ][.ılılı

الصورة الرمزية مريوم

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


مريوم غير متواجد حالياً


افتراضي

غرتک طيبہ خفوقے وغلاگ اللے وصل حده...صار التصدد تالے الوقت لک عاده






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 12-27-2012, 05:24 PM رقم المشاركة : 47
معلومات العضو
 abo_sultan 
ılılı.][عضو مجلس إدارة ][.ılılı
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


abo_sultan غير متواجد حالياً


افتراضي

للطير طبع وللاوادم عوايد....

وكلٍ على طبعه له الباب مفتوح...






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 01-11-2013, 08:47 AM رقم المشاركة : 48
معلومات العضو
  دلان بن مساعد الرويعي 
ılılı.][ شاعر ][.ılılı

الصورة الرمزية دلان بن مساعد الرويعي

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


دلان بن مساعد الرويعي غير متواجد حالياً


افتراضي

لاهنت يا البارق *.. ومشكور مشكور
يومك برقت وشفت .. بالبرق نوره



لـ دلان بن مساعد






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 01-11-2013, 11:38 AM رقم المشاركة : 49
معلومات العضو
  سواق تريلا 
ılılı.][ غانمي مـبـدع ][.ılılı

الصورة الرمزية سواق تريلا

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


سواق تريلا غير متواجد حالياً


افتراضي


خلني ابكي و أسيل دمعتي
___ يمكن الدمعة تخفف لوعتي

خل دمع العين يغسل غلطتي
___كود محبوبي يسامحني عساه
خلني أندم و أحس بغربتي
___خلني ألقى الجزاء في وحدتي
خلني أكتب لخلي قصتي
___لا نويت أخطي وش الدنيا سواه
يا شقى عين عمتها غيرتي
___آآه من عبرات تناجي كربتي
كيف أخفي واعذابي و حسرتي
___ويل من مثلي تسبب في بلاه
من ثلاث شهور غابت فرحتي
___والقمر ولى و زادت ظلمتي
طال ليل و أختليت بوحشتي
___و السهر خيم على الحال و براه
إن صفاء خلي صفتلي دنيتي
___و إن تعذر أحرقتني لهفتي
وش حياتي دون حبي و سلوتي
___القبر أرحم من همومي تراه







رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 06-03-2013, 01:19 AM رقم المشاركة : 50
معلومات العضو
 شوق 
ılılı.][ مراقبه عامه][.ılılı

الصورة الرمزية شوق

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


شوق غير متواجد حالياً


افتراضي

ساعة تمر كانها عمر واقول كم باقي
على الوقت ماعندي صبر من حرة اشواقي






رد مع اقتباس
إضافة رد

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم


مواقع النشر (المفضلة)

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم


الكلمات الدلالية (Tags)
أجبر, بيتيين, تعبر, حالتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حالتك مشغول بالمسن .ويسالك انت مشغووول...؟ TidUs -:: مجلس الحوار والنقاش الهادف ::- 8 01-04-2011 11:23 AM
قصيده تعبر عن نفسها وهي من اجمل القصائد ابومازن --:: القـصائد المنقــولة ::-- 1 12-05-2009 06:04 PM
قصه لحبر هذه الامه جابر البرغوث -::مجلس الشريعة الإسلامية::- 2 02-01-2009 12:00 PM


الساعة الآن 01:56 AM.