انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم


الملاحظات

-:: مجلس التوجيه والإرشاد ::- يهدف لأهمية انتقاء المواضيع الهادفة والردود .

إضافة رد

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 02-03-2010, 02:03 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 ابوسعود 
مراقب

الصورة الرمزية ابوسعود

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


ابوسعود غير متواجد حالياً


Winner First H4h ماذا نــريــد؟! عزيـــــــزي [you] !!..؟؟!!

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
==

بادي ذي بدء ،

احب اوجه الشكــر والامتنان لكل من يقرأ هذه السطور ،،

احبتي ،،

يقال :

في المفاوضات أو المناقشات ، دائماً يتم البدء
أو الانطلاق من جهة الاتفاق . حتى يستمر الحــوار

ونحن نتفق ،
أن كل عضـو يكتب أو ينقل موضوع ،
يستحق على الاقل كلمة شكر تقال له نظيــر جهده .


إذن نحـــن متفقـــين . من هذه النقطه

ولكن ،

الاختلاف يبدأ من ناحية الكيـــــــفية التي تتم بها عملية الشكر .

بحيث ان بعض الاعضاء ، طغى عليه اسلوب ( مشكور ويعطيك العافيه )

ولا نرى له أي رأي ، ولا أي تعليق على الموضوع ،ولا أي نقاش .

طيب لنوضح أكثـــر ،،،،،

ولنعطي مثالاً بسيطاً ...

أحد الاعضاء ، كتب موضوع راااااائع ويستحق القراءة اكثر من مره

ومن خلال كتابة الموضوع ، طلب مناقشة بعض الافكار ، او طرح أسئلة .

فالمفروض ، أن يكون الرد في مجال الموضوع ، أويتناول جوانب الموضوع

ولكن ،،، أن تكون أغلب الردود ( مشكور ويعطيك العافيه )

هنا ،، نعود لنقطة البدء ...

عزيزي العضو ،،دعني أهمس في أذنك هالكلمات

* تميزك يأتي من خلال طرح الراقي ( سواء ) للردود أو المواضيع .

* أبداعك يكون في البحث عن الجديد المفيد .

* رأيـك في الموضوع يعتبر من أساسيات الموضوع .

* لا تحرم نفسك نعمة الحوار وابداء الرأي ، (فهي) انطلاق للشخصية .

* لا يقاس العضو بعدد مشاركاته بل بفكره وثقافته ، وحواره الراقي .

* ألفــت نظر الجميـع ، بنقاشك الهادف والبناء وشاركنا تميزك وروعة ابداعك.



نداء اخير...من ارض الكفاح النضال والروعه

أرجووووكم ،،،

أطــلقوا ذلك المارد النائم فيكم ، اطلقوا الحوار والنقاش الهادف

في الختام ...

ادعو الله ان اكون وفقت بالعرض باسلوب يلامس الواقعيه اكثر ..






رد مع اقتباس

Sponsored Links

Sponsored Links

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 02-03-2010, 10:02 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
 بعيد الهقاوي 
-:: عضو مجلس إدارة ::-

الصورة الرمزية بعيد الهقاوي

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


بعيد الهقاوي غير متواجد حالياً


افتراضي

اشكرك جزيل الشكر ايها المكافح ..

على هذا الموضوع الجميل وعنوانه .. ماذا نريد ؟؟

لانريد إلا سوى عندما يطرح عضو موضوع فيه عدة نقاط للمناقشة ؟؟

ان لايأتي عضو ويقول له مشكور ويعطيك العافيه ..أو اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك ..

نريد من العضو ان يعصف من ذهنه الافكار ويناقش ويعوّد نفسه على حوار الآخرين ..

نريد الابتعاد عن الكلمات (دعني اسميها المستهلكة) التي هي مشكور ويعطيك العافيه , اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك ..

نريد استبدالها بكلمات افضل وتصب في محتوى الموضوع ..

نريد أن يكون اعضائنا جميعهم يحاولون ان يناقشون ويحاورون ..

لايوجد شخص على هذه الكرة الأرضية يعرف كل شئ ,, بل بالتعلم والممارسة نعرف ونتعلم ..

اخيرا اخي العضو :

كلمة مشكور ويعطيك العافيه بّـــدلها إلى نقاشات وحوارات وتميز وإبداع ,

حاول , ابدع , ناقش , تعلم ..

لكم تحيتي ..






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 02-03-2010, 10:27 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
  AbuAbdullah 
ılılı.][ غانمي مـهـــم ][.ılılı
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


AbuAbdullah غير متواجد حالياً


افتراضي

بارك الله فيك عزيزي أبو سعود

همسة في الصميم

فالإبداع عندما تثبت وجودك بفكرك وآرائك القيمة وحوارك الشيق

أشكرك على هذا النداء صاحب الصدى العالي

لطالما أردنا أن تتوقف هذه العبارات العشوائية المستهلكة كما أسماها أخونا بعيد الهقاوي

نعم أخواني نريد أن نرتقي بحوارنا وثقافتنا وهذا هو طريقنا الصحيح

نريد أن نناقش أن نقرأ الموضوع حتى نكون من أصحاب الفكر البنّاء

نريد أن نرى الموضوع من جميع زواياه

نريد أن نعبّر عن وجهات نظرنا الخاصة

هذا هو طريقنا للتميز والنجاح

نحتاج فقط أن نعوّد أنفسنا على القراءة ومن ثم تحليل الموضوع ومناقشته وإبداء الرأي

أشكرك أخي أبو سعود مرة أخرى






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 02-04-2010, 12:12 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
 abo_sultan 
ılılı.][عضو مجلس إدارة ][.ılılı
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


abo_sultan غير متواجد حالياً


افتراضي

أستاذي: العزيز أبو سعود لك مني جزيل الشكر والعرفان

بما تقوم به من تميز وابداع وأهتمامك الملحوظ للنهوض

بما يخدم مسيرة هذا المنتدى الشامخ .

ولكن أخي العزيز عندما تلاحظ وتتابع كثير من الاخوة

بوضع مشاركات ذات قيمة أقل أو بما تعرف ليست لها

أهمية ترى الردود أكثر مما تتوقع..

والمواضيع ذات الأهمية والفائدة ترى الاقبال عليها

ضعيف جداً وهذا مايؤسفني جدا .

ولكن أخي العزيز البناء ليس كمثل الهدم

ونحن الأن أمام أختبار صعب صعب ......؟

حتى نرتقى بالمنتدى الى المستوى المطلوب

وهذا اهم شي .... وعلينا بتفعيل بعض الاقسام

ذات الاقبال القليل .

ماأبي اطول بالكلام يقول المثل خير الكلام ماقل ودل

الف شكر لك مرة أخرى أستاذي : ابو سعود

كلام بدون مجاملة أثر علي عندما قرأته ..

تقبل مروري.

................................................






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 02-04-2010, 02:07 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
  عــ القلوب ــدام 
ılılı.][ غانمي مـهـــم ][.ılılı

الصورة الرمزية عــ القلوب ــدام

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


عــ القلوب ــدام غير متواجد حالياً


افتراضي

أبوسعود بالنسبه لك ماقصرت نصحت ووضحت واللحيت على الجميع بالاسلوب المناسب
(لاكن لاحياة لمن تنادي)
الجميع يقلد الاخر او لايجد شي لايقوله
او مع الخيل يشقراء
ان شاء الله انا نكون عند حسن الظن
وتقبل خالص تقديري واحترامي






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 02-04-2010, 03:43 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
 مطر الهزيمي 
مشرف مجلس الاخبار المحلية والعالمية

الصورة الرمزية مطر الهزيمي

إحصائية العضو









آخر مواضيعي


مطر الهزيمي غير متواجد حالياً


افتراضي

بارك الله فيكـ اخي ابو سعود
لامست الواقع في كل كلمة كتبتها ...........لله درك يابوسعود

انا من عندي اقول ان ليس كل المواضيع تحتاج الى نقاش وحوار ومناقشة في الموضوع وابدا رأي طبعا تتفقون معي في هذا الرأي ..
هناك موضوع يحتاج الى كلمة شكر يعني تفي بالغرض كلمة مشكور ع النقل او الموضوع
ومن ناحية اخرى هناك مواضيع توجب الرد عليها بما تحتوية اي يجب المناقشة اي ان العضو ماطرح هذا الموضوع الى ليناقش فيه وجهات النظر وتختلف او تتفق وابدا رأي ومن هذا القبيل ...........

اخي العضو اسمح لي اهمس في اذنك : اقراء الموضوع جيدا لا ترد على موضوع لم تقراه جيدا لم تعرف مافيه لم تعرف ماذا يريد العضو اي انا هناك مواضيع مثلا خبر او صورة او من هذا القبيل تحتاج الى شكرا يعطيك العافيه ع النقل ..
وهناك مواضيع تحتاج الى القراءة والتمعن والرد عليه بما يستحق قد يحتاج وجهة نظرك ايها العضو وقد يحتاج ابدا رايك ايها العضو
لنرتقي معا
نعم للحوار والنقاش وابداء وجهات النظر في المواضيع اللتي تحتاج الى هذه المبادرات
لا لا لا لا للردود المستهلكة على قولة اخي بعيد الهقاوي
تقبلووووووووووووو مروووووووووووووووووووري






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 02-04-2010, 12:01 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
  بنت أبوها 
ılılı.][ غانمي مـبـدع ][.ılılı

الصورة الرمزية بنت أبوها

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


بنت أبوها غير متواجد حالياً


افتراضي

نعم للأخ بوسعود 00 مفيد جداً أن نتذكر هذه المعلومات القيمة والتي تفيدنا للرقي في الآداء 00 وهي معلومات ليست موجهه لأحد إنما لكسب الخبرة وتعلم الطريقة المناسبة في الطرح والنقاش لكي تعم الفائده للجميع 0000






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 02-04-2010, 05:25 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
 وافي 
ılılı.][ غانمي نشيط ][.ılılı
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


وافي غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعود مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
==

بادي ذي بدء ،

احب اوجه الشكــر والامتنان لكل من يقرأ هذه السطور ،،

احبتي ،،

يقال :

في المفاوضات أو المناقشات ، دائماً يتم البدء
أو الانطلاق من جهة الاتفاق . حتى يستمر الحــوار

ونحن نتفق ،
أن كل عضـو يكتب أو ينقل موضوع ،
يستحق على الاقل كلمة شكر تقال له نظيــر جهده .

إذن نحـــن متفقـــين . من هذه النقطه

ولكن ،

الاختلاف يبدأ من ناحية الكيـــــــفية التي تتم بها عملية الشكر .

بحيث ان بعض الاعضاء ، طغى عليه اسلوب ( مشكور ويعطيك العافيه )

ولا نرى له أي رأي ، ولا أي تعليق على الموضوع ،ولا أي نقاش .

طيب لنوضح أكثـــر ،،،،،

ولنعطي مثالاً بسيطاً ...

أحد الاعضاء ، كتب موضوع راااااائع ويستحق القراءة اكثر من مره

ومن خلال كتابة الموضوع ، طلب مناقشة بعض الافكار ، او طرح أسئلة .

فالمفروض ، أن يكون الرد في مجال الموضوع ، أويتناول جوانب الموضوع

ولكن ،،، أن تكون أغلب الردود ( مشكور ويعطيك العافيه )

هنا ،، نعود لنقطة البدء ...

عزيزي العضو ،،دعني أهمس في أذنك هالكلمات

* تميزك يأتي من خلال طرح الراقي ( سواء ) للردود أو المواضيع .

* أبداعك يكون في البحث عن الجديد المفيد .

* رأيـك في الموضوع يعتبر من أساسيات الموضوع .

* لا تحرم نفسك نعمة الحوار وابداء الرأي ، (فهي) انطلاق للشخصية .

* لا يقاس العضو بعدد مشاركاته بل بفكره وثقافته ، وحواره الراقي .

* ألفــت نظر الجميـع ، بنقاشك الهادف والبناء وشاركنا تميزك وروعة ابداعك.



نداء اخير...من ارض الكفاح النضال والروعه

أرجووووكم ،،،

أطــلقوا ذلك المارد النائم فيكم ، اطلقوا الحوار والنقاش الهادف

في الختام ...

ادعو الله ان اكون وفقت بالعرض باسلوب يلامس الواقعيه اكثر ..
مشكوررررر






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 02-04-2010, 06:15 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
  المداوي 
ılılı.][ غانمي مـبـدع ][.ılılı

الصورة الرمزية المداوي

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


المداوي غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرا لك كل ماقالة الاخوان سليم






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 02-04-2010, 06:30 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
 ابومسفر 
ılılı.][ غانمي متـألـق ][.ılılı

الصورة الرمزية ابومسفر

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


ابومسفر غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرا للاخ ابوسعود
ولكـ جزيل الشكر
وماقصرت






رد مع اقتباس
إضافة رد

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم


مواقع النشر (المفضلة)

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم


الكلمات الدلالية (Tags)
!!..؟؟!!, ماذا, نــريــد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
---{ماذا ستقول له}--- {الــعــمــيــري} -:: مجلس الحوار والنقاش الهادف ::- 44 01-19-2010 11:07 AM
ماذا تعرف عن الشيعة ..1 بن زايد البذالي -::مجلس الشريعة الإسلامية::- 33 11-12-2009 08:30 PM
ماذا للنساء في الجنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جابر^البذالي -::مجلس الشريعة الإسلامية::- 12 09-01-2009 05:48 PM
ماذا قيل عن الأم ........؟ اسير الصمت -::مجلس الأسرة والصحة العامة والمجتمع ::- 6 05-09-2009 09:29 PM


الساعة الآن 07:33 PM.