الملاحظات

إضافة رد

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 04-29-2013, 08:37 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 abo_sultan 
ılılı.][عضو مجلس إدارة ][.ılılı
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


abo_sultan غير متواجد حالياً


Ss7005 نداء عاجل للجميع ( الصوره تعبر)

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::


حبيت اعبر عن المنتدى بهذا التصميم:



تقبلوا ودي:..:






رد مع اقتباس

Sponsored Links

Sponsored Links

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 04-29-2013, 09:10 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
  خالد الضبيبي 
اعلامي واداري سابق

الصورة الرمزية خالد الضبيبي

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


خالد الضبيبي غير متواجد حالياً


افتراضي

ياسلام عليك .

هذا التصميم يغنينا عن الف سطر

من الكتابه .

الفكره وصلت .

وان شاء الله يتحقق المأمول .






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 04-29-2013, 01:41 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
 بعيد الهقاوي 
-:: عضو مجلس إدارة ::-

الصورة الرمزية بعيد الهقاوي

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


بعيد الهقاوي غير متواجد حالياً


افتراضي

تعبير رائع وذلك في تصميم .
والمثل يقول صورة تغني عن ألف كلمة .
شكرا لك أبو سلطان .






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 04-30-2013, 03:26 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
  إبن المليحاء 
ılılı.][ غانمي مـبـدع ][.ılılı

الصورة الرمزية إبن المليحاء

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


إبن المليحاء غير متواجد حالياً


افتراضي

تصميم رائع


وفقك الله فشكرا لك






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 04-30-2013, 11:06 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
 abo_sultan 
ılılı.][عضو مجلس إدارة ][.ılılı
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


abo_sultan غير متواجد حالياً


افتراضي

شاكر ومقدر لكم المرور والاشاده






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 04-30-2013, 06:54 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
 سالم الخضيري 
-:: المدير العام ::-

الصورة الرمزية سالم الخضيري

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


سالم الخضيري غير متواجد حالياً


افتراضي

فعلاً تصميم رائع ..

اشكرك ابو سلطان على ماقدمت . .






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 05-01-2013, 07:44 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
 abo_sultan 
ılılı.][عضو مجلس إدارة ][.ılılı
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


abo_sultan غير متواجد حالياً


افتراضي

حيااااك يالخضيري

مرورك اسعدني.






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 05-05-2013, 04:34 AM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
 شوق 
ılılı.][ مراقبه عامه][.ılılı

الصورة الرمزية شوق

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


شوق غير متواجد حالياً


افتراضي

ببساطه
تصميم رائع
والهدف واضح






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 05-06-2013, 08:42 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
 abo_sultan 
ılılı.][عضو مجلس إدارة ][.ılılı
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


abo_sultan غير متواجد حالياً


افتراضي

شاكر مرورك اختي شوق

بارك الله فيك..






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 06-26-2013, 12:36 AM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
  عياد السعدي 
ılılı.][ مراسل رفحاء ][.ılılı

الصورة الرمزية عياد السعدي

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


عياد السعدي غير متواجد حالياً


افتراضي

الله يحقق مراد الجميع
والله يوفقنآ لمآ يحبه ويرضاه
وان شاء الله نعمل اعضاء مع اداره ومشرفين ولا نخيب ..
سلمت اناملك ..






رد مع اقتباس
إضافة رد

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم


مواقع النشر (المفضلة)

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم


الكلمات الدلالية (Tags)
للجميع, الصوره, تعبر), عاجل, نداء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكر وعرفان ، وقصيدة تعبر عن ذلك؟ كحيلان -:: مجلس أخبـار القبيـله والمناسبـات::- 3 09-23-2012 10:22 AM
نداء العقل نداء العزه المؤرخ الأديب -:: مجلس الترحيب والضيافــة ::- 15 11-11-2009 01:47 AM


الساعة الآن 01:05 AM.