انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم


الملاحظات

-:: مجلس التوجيه والإرشاد ::- يهدف لأهمية انتقاء المواضيع الهادفة والردود .

إضافة رد

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 02-06-2010, 09:43 AM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
 ابوسعود 
مراقب

الصورة الرمزية ابوسعود

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


ابوسعود غير متواجد حالياً


افتراضي

احبتي ،،، اشكر لكم هذه الروح الطيبه والتفاعل مع الموضوع

وكم اسعدني رد الاخوة بعيد الهقاوي ، وابو عبدالله وابو سلطان وايضا الاخ مطر الهزيمي
ولا انسى عدام القلوب وبنت ابوها ...

والبقيه ،،،

واحمد الله اننا نمتلك اعضاء مثلكم لديهم القدرة على التفاعل والتواصل والعقل الراجح

احبابي ،،، ادعو العلي القدير كما جمعنا في هذا المنتدى الطيب ان يجمعنا في جنة الخلد

اللهم آمين






رد مع اقتباس

Sponsored Links

Sponsored Links

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 02-06-2010, 12:58 PM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
  علوش الطرفاوي 
ılılı.][ غانمي متـألـق ][.ılılı

الصورة الرمزية علوش الطرفاوي

إحصائية العضو









آخر مواضيعي


علوش الطرفاوي غير متواجد حالياً


افتراضي

مشكور أخوي ابو سعود ولك جزيل الشكر
تقبل مروري






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 02-13-2010, 03:18 PM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
  الخنز 
ılılı.][ غانمي نشيط ][.ılılı

الصورة الرمزية الخنز

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


الخنز غير متواجد حالياً


افتراضي

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
أساتذتي الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أما بعد .
فما قلتوه صحيح كثر التكرار في الإجابات لأنه لا يوجد غيرها من المصطلحات
الكلاميه لذا بعض الأشخاص لو تم الرد عليه بطريقه إستفهاميه أو توضيحيه أكثر لفسر الماء بالماء . فحسب تصوري أن التكرار عندهم أمر عادي لا يرون فيه قصد التكرار وهذا مانراه متداول بين الإخوان الأعضاء كانوا أو الزوار . فإنشاء الله سترون كل تميز من الجميع .
هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الخنز






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 03-01-2010, 01:47 PM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
 بندر الهزيمـُي 
ılılı.][ غانمي نشيط ][.ılılı

الصورة الرمزية بندر الهزيمـُي

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


بندر الهزيمـُي غير متواجد حالياً


افتراضي

شكـراً إخوي على الموضوع اللي أتى في محله ..

انا توني أطلع عليه ..

وانا لا ألومك في ما كتبته عن مشاركتي .. فاني لم اشـارك فيها .. عمـداًً

بالعكس .. كنت شـاركت في موضوع .. وكان الجهاز كله .. معلق ؟؟

قلت ، دامه لم يقبل مشـاركتي ، الاولـى .. ابي اضيف مشاركه ثانيه ..

أجربه ، لعله قبل المشاركه .. فـ وضعت المشاركه " .. " كذا فقط لاني ما أدري وش اكتب لانه بـ الأخير ما قبل مشـاركتي الأولى

وبعد مشـاركتي لم تنـزل المشاركه ؟؟؟

وقفلت الجهــاز وكانت المشاركـه لم تنـزل في المنتدى ..

ولو عرفت عنها .. لكنت حذفتها وتوني إطلعت على موضوعك

وشكرا . لك اخي ابو سعود على الموضوع المفيد جداً أن نتذكر هذه المعلومات القيمة والتي تفيدنا

تقبل مـروري






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 03-01-2010, 09:38 PM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
  خالد الضبيبي 
اعلامي واداري سابق

الصورة الرمزية خالد الضبيبي

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


خالد الضبيبي غير متواجد حالياً


افتراضي

نعم اخوي ابو سعود وفقت بالعرض باسلوب يلامس الواقعيه باكثر من الكثير ..
والله لايحرمنا من توجيهاتكم وارشاداتكم التي تصب دائما" في رفعة هذا المنتدى .
اخيرا تقبل شكري ومروري ............
والى الامام ؟؟؟






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 03-06-2010, 03:16 AM رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
 أشجان 
ılılı.][ غانمي نشيط ][.ılılı
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


أشجان غير متواجد حالياً


افتراضي

مشكورين
وخلوا كل واحد يعبر على كيفه
لاتلزمون احد بشي






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 03-06-2010, 05:49 PM رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
 مخاوي الذيب 
ılılı.][ غانمي بــارز ][.ılılı

الصورة الرمزية مخاوي الذيب

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


مخاوي الذيب غير متواجد حالياً


افتراضي


أستاذي: العزيز أبو سعود لك مني جزيل الشكر والعرفان


بما تقوم به من تميز وابداع وأهتمامك الملحوظ للنهوض


بما يخدم مسيرة هذا المنتدى الشامخ .


ولكن أخي العزيز عندما تلاحظ وتتابع كثير من الاخوة


بوضع مشاركات ذات قيمة أقل أو بما تعرف ليست لها


أهمية ترى الردود أكثر مما تتوقع..


والمواضيع ذات الأهمية والفائدة ترى الاقبال عليها


ضعيف جداً وهذا مايؤسفني جدا .


ولكن أخي العزيز البناء ليس كمثل الهدم


ونحن الأن أمام أختبار صعب صعب ......؟


حتى نرتقى بالمنتدى الى المستوى المطلوب


وهذا اهم شي .... وعلينا بتفعيل بعض الاقسام


ذات الاقبال القليل .


ماأبي اطول بالكلام يقول المثل خير الكلام ماقل ودل


الف شكر لك مرة أخرى أستاذي : ابو سعود


كلام بدون مجاملة أثر علي عندما قرأته ..


تقبل مروري.







رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 03-07-2010, 10:26 AM رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
 ابوسعود 
مراقب

الصورة الرمزية ابوسعود

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


ابوسعود غير متواجد حالياً


افتراضي

بصراحه احببت ان ارد عليكم بعد هالغياب عن المنتدى بسبب ظروف عسى الله يجعلها خير ان شاء الله

واعجبتني الردود التي تلامس الهم الذي تعرضنا له وصدقوني انني قرأت مشاركاتكم جميعا لكي اعرف ما تريدون وماتفكرون به تجاه هالمشكله

نعم قد نختلف بالاسلوب لكن سننجح اذا كان الهدف واحد

ولا اريد ان ازيد على كلامك بشيء ، فلربما كنتم ابلغ مني وافضل

اليكم تحيه






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 03-08-2010, 10:18 PM رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
 المناسب 
ılılı.][ غانمي جديد ][.ılılı
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


المناسب غير متواجد حالياً


افتراضي

تسلم يالغالي ابو سعود

دوووم متميز بالطرح والشرح

حبيبي انت خخخخ






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 05-30-2010, 01:17 AM رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
  المسيلمـي.F 
ılılı.][ غانمي ممــيز ][.ılılı

الصورة الرمزية المسيلمـي.F

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


المسيلمـي.F غير متواجد حالياً


افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

هع هع
طيب وش دخلي انا ..

مااذكر قلت الكلمه هذي ..






رد مع اقتباس
إضافة رد

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم


مواقع النشر (المفضلة)

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم


الكلمات الدلالية (Tags)
!!..؟؟!!, ماذا, نــريــد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
---{ماذا ستقول له}--- {الــعــمــيــري} -:: مجلس الحوار والنقاش الهادف ::- 44 01-19-2010 11:07 AM
ماذا تعرف عن الشيعة ..1 بن زايد البذالي -::مجلس الشريعة الإسلامية::- 33 11-12-2009 08:30 PM
ماذا للنساء في الجنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جابر^البذالي -::مجلس الشريعة الإسلامية::- 12 09-01-2009 05:48 PM
ماذا قيل عن الأم ........؟ اسير الصمت -::مجلس الأسرة والصحة العامة والمجتمع ::- 6 05-09-2009 09:29 PM


الساعة الآن 10:05 AM.