الملاحظات

-:: مجلس الحوار والنقاش الهادف ::- خاص بالحوار الجاد وطرح القضايا ومناقشتها وابداء الآراء الشخصية

إضافة رد

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 08-20-2010, 09:38 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
  مح ـمد 
ılılı.][ غانمي بــارز ][.ılılı

الصورة الرمزية مح ـمد

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


مح ـمد غير متواجد حالياً


افتراضي هل تؤمن بالامثال الشعبيه

السلام عليكم جميعا

موضوع حابة ان نتناقش فيه

هو بيدور فى فكرى ديما

وحبيت ان تشاركونى فيه

الموضوع يبنى نفسه على امثلة شعببية وهى
(الدنيا عندما تتم تلم او الدنيا مبتعطيش محتاج)

هذه الامثلة كثير من الناس عندما يحققوا هدفهم فى الحياه تجدهم اما ان مرضو او توفوا

وكثير من الناس بكون فى لحظات محتاجين لاى شئ لحنان مثلا او المال يظلوا سنوات كثير محتاجين لهذه الاشياء ولا يحصلوا عليها الا عندما يكونوا صرفوا نظر عن هذه الاشياء وليس بحاجة اليها كما كانوا من الاول

انا ارى كثير من الناس مثل ذلك

وانتم هل ترون او تأمنون بذلك الامثال الشعبية ؟

اتمنى المشاركة

تحياتى للجميع






رد مع اقتباس

Sponsored Links

Sponsored Links

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 08-20-2010, 10:24 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
  حمص العنيزه 
ılılı.][ غانمي مـهـــم ][.ılılı

الصورة الرمزية حمص العنيزه

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


حمص العنيزه غير متواجد حالياً


افتراضي

تصدق


عاد يامحمد تصدق إني دايم أردد المثل الشعبي اللي يقول /
خلّك عزوبي دهر ولاعزوبي شهر !!!

ههههههه

محمد الأمثال الشعبية لابد منها وهي من ملح الكلام !!
يعطيك العافية ..






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 08-20-2010, 11:53 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
  خالد الضبيبي 
اعلامي واداري سابق

الصورة الرمزية خالد الضبيبي

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


خالد الضبيبي غير متواجد حالياً


افتراضي

والله صدقت يابوجمانه الامثال ملح الكلام


انا يعجبني المثل اللي يقول

اللي يبي درب السلامة يدله






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 08-21-2010, 12:15 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
  مح ـمد 
ılılı.][ غانمي بــارز ][.ılılı

الصورة الرمزية مح ـمد

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


مح ـمد غير متواجد حالياً


افتراضي

صدق لسانك ياابو جمانه

هي ملح الكلام ولابد منها
والله يعافيك

خيوو خالد / وصدق من قال

اللي يبي درب السلامه يدله


وانا اردد المثل اللي يقول

قديمك نديمك لو جديدك اغناك






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 08-21-2010, 12:23 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
  TidUs 
ılılı.][ غانمي هـــام ][.ılılı

الصورة الرمزية TidUs

إحصائية العضو









آخر مواضيعي


TidUs غير متواجد حالياً


افتراضي

مشكور مح ـمد على موضوعك






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 08-21-2010, 12:47 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
  مح ـمد 
ılılı.][ غانمي بــارز ][.ılılı

الصورة الرمزية مح ـمد

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


مح ـمد غير متواجد حالياً


افتراضي

العفوو خيو ابو علي






رد مع اقتباس
إضافة رد

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم


مواقع النشر (المفضلة)

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم


الكلمات الدلالية (Tags)
الشعبيه, بالامثال, تؤمن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اطبع هنا بَصْمتُك (بحكمة، بمثل ، بقول مأثور) تؤمن به نايف الشيحاني -:: المجـلس العــام ::- 17 05-23-2010 01:05 AM
مجموعه من الامثال العربيه الشعبيه الجميله شيخ الطرفاء -:: المجـلس العــام ::- 1 05-14-2010 02:05 AM
افضل الالغاز الشعبيه مع الاجوبه @شــيــخ الــطــف@ -:: مجلس الألغاز الشعرية ::- 2 10-06-2009 02:12 AM


الساعة الآن 09:52 PM.