الملاحظات

إضافة رد

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 06-10-2009, 12:17 PM رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
 هواجيس شاعر 
ılılı.][ غانمي جديد ][.ılılı
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


هواجيس شاعر غير متواجد حالياً


افتراضي

يعطيك العافيه ..

ماقصرت يالذيب






رد مع اقتباس

Sponsored Links

Sponsored Links

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 06-10-2009, 05:50 PM رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
 المؤرخ الأديب 
-:: عضو مجلس إدارة ::- :: باحث تاريخي ::

الصورة الرمزية المؤرخ الأديب

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


المؤرخ الأديب غير متواجد حالياً


افتراضي


شكراً لمرورك الكريم يالقرم






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 06-27-2009, 09:42 PM رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
  الأديب 
ılılı.][ غانمي نشيط ][.ılılı
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


الأديب غير متواجد حالياً


افتراضي

بلا شك أن هذه الوثيقة ستعيد بعض الحسابات للأفضل


أتمنى ذكر زمنها ومصدر تواجدها ومؤلفها

موفق بإذن الله أخي


وت






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 06-27-2009, 10:02 PM رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
 المؤرخ الأديب 
-:: عضو مجلس إدارة ::- :: باحث تاريخي ::

الصورة الرمزية المؤرخ الأديب

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


المؤرخ الأديب غير متواجد حالياً


افتراضي

" حكيم العرب "


فعلا كما قلت انها ستعيد بعض الحسابات ...


وكما ذكرنا لم نجد بها تاريخ لتحديد زمنها ولا من هو مؤلفها ..


وانما جار التحقيق بها من قبل محققين معروفين ...


وعرضتها هنا لمحتواها الثمين ..






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 07-06-2009, 02:31 AM رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
 المؤرخ الأديب 
-:: عضو مجلس إدارة ::- :: باحث تاريخي ::

الصورة الرمزية المؤرخ الأديب

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


المؤرخ الأديب غير متواجد حالياً


افتراضي

نتمنى أننا قد أوصلنا المعلومة بالشكل الصحيح

شكراً للجميع ..






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 07-06-2009, 11:11 PM رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
 سلمان الزمام 
ılılı.][ مشرف المجالس الشعبية والأدبية ][.ılılı
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


سلمان الزمام غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرا لك ياأبن العم بن زمام على ماقدمت لمنفعت القبيله ويقول المثل
(من زرع حصد)
وأنت ستأتي لنا بثمرات الحق والنور وفقنا الله وأياك لما يحب ويرضى






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 07-07-2009, 05:33 PM رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
 المؤرخ الأديب 
-:: عضو مجلس إدارة ::- :: باحث تاريخي ::

الصورة الرمزية المؤرخ الأديب

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


المؤرخ الأديب غير متواجد حالياً


افتراضي

ابن العم " سلمان الزمام " لاشكر على واجب ، ومرورك زاد على عزيمتي عزيمة ...






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 08-28-2009, 10:02 AM رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
  جيفارا 
ılılı.][ غانمي مـبـدع ][.ılılı
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


جيفارا غير متواجد حالياً


افتراضي

مشكور اخي الكريم ودمت لنا يالاديب






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 08-31-2009, 04:16 PM رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
  الغاانمي 
ılılı.][ غانمي نشيط ][.ılılı
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


الغاانمي غير متواجد حالياً


افتراضي

يعطيك العافيه وشكراا






رد مع اقتباس

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم

قديم 11-15-2009, 05:52 PM رقم المشاركة : 40
معلومات العضو
 راعي المويزر 
ılılı.][ غانمي جديد ][.ılılı
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


راعي المويزر غير متواجد حالياً


افتراضي

المؤرخ الاديب تسلم يمناك يبن الاجواد مجهود تشكر عليه تقبل مروري اخوك راعي المويزر غانمي لنخاع






رد مع اقتباس
إضافة رد

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم


مواقع النشر (المفضلة)

انت الآن بمنتدى قبيلة بني غانم


الكلمات الدلالية (Tags)
الأرشيف, شيئاً, غانم, هتيم, وأولاد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أدلة علاقة قبيلة أولاد غانم الهلالية مع قبيلة هتيم العامرية ابورعد البرقي --:: مجلس تاريــخ وأنســاب قبيلة أولاد غانــــم ::-- 20 09-27-2015 07:25 PM


الساعة الآن 07:05 AM.